الأربعاء، 17 أكتوبر 2018

بشأن زيارة طالبات مجمع تحفيظ القران لمتحف العالية بقرية الدغارير بمحافظة صامطة.

لقد تم  اليوم الأربعاء بتاريخ 1440/2/8هـ  زيارة متحف العالية بقرية الدغارير بمحافظة صامطة الفترة الصباحية  من قبل مجمع تحفيظ القران الكريم بصامطة وبرفقة عدد من الطالبات مع المعلمتان رائدة النشاط ليلى عواجي مدخلي& ومنسقة الشراكة المجتمعية فاطمة مدخلي وبإشرف قائدة المدرسة سميرة عبدالله مذكور .
بعد مخاطبة مكتب الإشراف بمحافظة صامطة ومخاطبة مسؤول المتحف بتحديد يوم وتاريخ الزيارة وحسب تعميم زيارة الطلاب والطالبات للمتاحف رقم (20868)تاريخ 1439/11/16والمبني على مذكرة (التعاون) الموقعة بين الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ووزارة التعليم من أجل إعداد أجيال وأعية تعتز بتراثها الحضاري وتحافظ علية بعد أن تم الإعلان عن الزيارة وأختيار الطالبات حسب قواعد وتعليمات الرحلات والزيارات الطلابية الداخلية الواردة في تعميم معالي الوزير رقم (37891680)تاريخ 1437/5/15وأخذ موافقة أولياء الأمور والإجتماع بالطالبات وشرح لهم قواعد الرحلة والإلتزام بها قبل واثناء الزيارة من قبل (وكيلة المدرسة فاطمة مرعي)
 و(المرشدة الطلابية نورة عمر ) و(رائدة النشاط ومنسقة الشراكة المجتمعية  حيث تمت الزيارة برفقة مجموعة من طالبات المجمع إبتدائي ..ومتوسط.. وثانوي وعددهم 18طالبة تعرفن من خلالها على  تراث الأجداد من أدوات قديمة ...وأواني ...وملابس... ومجوهرات... ومخطوطات... وأدوات زينة... وادوات زراعية وصيد ...
وفي ختام الزيارة أشكر كل من ساند وتعاون معنا في هذة الزيارة من قائدة ومعلمات وطالبات وأولياء أمور .
معدة التقرير رائدة النشاط /ليلى مدخلي 
وإليكم بعض الصور من المتحف






























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب وراقب الله فما ستكتبه لأنه إما ان يكون شاهدا لك او عليك
مع تحيات المنسقة الإعلامية
مزينة آل زيد
المساعد الإداري/ فاطمة مدخلي